مؤسسة سندست التجارية

المكتب الرئيسي : الخفجي - حي الجوهرة

رقم رخصة فال   : 1200018862


مناطق الإختصاص : ابها


نبذة عنا :

                    مؤسسة سعودية مرخصة من وزارة التجارة والهيئة العامة للعقار وعضوية في منصة إيجار تم تأسيسها بهدف تقديم لعملائنا الكرام إنجاز كافة الخدمات العقارية من تسويق ووساطة وإعلانات وتوثيق العقود الإيجارية من أجل توفير الوقت والجهد ، ووعيًا منا بالمشكلات التي قد تعوق بناء الثقة بين العملاء ومقدمي الخدمات العقارية للآخرين ، ونسعى لتقديم خدماتنا بكل مصداقية وشفافية مع العملاء وذلك إيمانًا منا بأن السمعة الطيبة والمكانة المرموقة هما السبيل نحو النجاح ، و أن تحصل على أفضل الخدمات التي نقدمها في أي مكان وفي أي وقت .
                  

تواصل معنا

This is the logo of the main office

رؤويتنا

1- إقامة علاقة وطيدة مع عملائنا من أجل الحصول على أفضل النتائج . 2- تقديم خدمات تتسم بالمصداقية والشفافية . 3- إتاحة خدماتنا لأكبر قدر من العملاء . 4- التطوير المستمر في خدماتنا لمواكبة كل ما هو حديث وجديد . 5- تقديم خدمات متكاملة عالية الجودة تعتمد على دراسة مفصلة وشاملة لإحتياجات عملائنا من كافة الخدمات العقارية من الوساطة والتسويق والإعلان ، وتوجهنا في ذلك هو بناء علاقات شراكة متينة بيننا وبين عملائنا لضمان تحقيق التوافق بين الطرفين

This is the logo of the main office

أهدفنا

1- نضمن لعملائنا السرية التامة . 2- السرعة والدقة في الإنجاز . 3- نتميز بالتطوير المستمر . 4- الإتقان في العمل مهما كانت التحديات والصعوبات . 5- تقديم منتج يناسب تطلعات عملائنا . 6- كسب ثقة عملائنا ومصداقيتهم وهو أساس نجاحنا .

تابعنا عبر

عقاراتنا (2)

عدد النتائج : 0
الترتيب حسب

تواصل معنا

تابعنا عبر

نفخر بتعاملنا مع