الموثوقية

العثور على السكن المناسب بلا شك هي إحدى أهم الخطوات في حياة كل إنسان.
لذلك وضعنا شرف نيل ثقتكم هدفًا رئيسيًا لنا فوق كل اعتبار؛ لنكون مرجعك الأول في كل مرة تبحث فيها عن أي خدمة من الخدمات العقارية، وتكون رحلتك معنا فريدة بكل المقاييس وذات مصداقية عالية، بعيدًا عن العروض المضللة أو المنتهية.

خطواتنا لنيل شرف ثقتكم

عملاء متخصصون

جميع مقدمي الخدمات في مكتمل هم مهنيون متخصصون في مجالهم، تم اختيارهم بعناية فائقة والتحقق من وثائقهم ونشاطاتهم قبل الموافقة على انضمامهم إلى شبكة عملائنا.
ونحن نقدم لعملائنا كافة المعلومات اللازمة عنهم وعن نشاطاتهم وعناوينهم ووسائل التواصل معهم.

بيئة عقارية متكاملة

لتكون تجربتك أفضل مما تتوقع، وفرنا في مكتمل جميع الأدوات التي تسهل عليك اختياراتك، وكذلك قمنا بربط رحلة بحثك بالعديد من الخدمات المساندة التي تساعدك في اتخاذ قرارك ببساطة ويسر.
مع إتاحة التواصل المباشر بينك وبين مقدمي الخدمات، وبحيادية تامة وبلا أي تدخل منا في أي علاقة تجارية قد تنشأ بينكما.

عروض موثوقة

لأن جميع عملائنا في مكتمل هم من أهل الاختصاص في العقار والأنشطة المساندة له، ويسعون إلى بناء علامتهم التجارية والحفاظ عليها، فإننا نتوقع أن كل إعلان (أو خدمة) في الموقع هو إعلان موثوق وذو مصداقية عالية، ما يعني أنه حقيقي وسارٍ وصحيح بجميع محتوياته.

لا تهاون

لا مكان في مكتمل لنشر أي إعلان مضلل؛ فقد وفرنا لمستخدمي مكتمل وسائل متعددة للإبلاغ عن أي إعلان منتهي الصلاحية أو يحتوي على معلومات غير صحيحة.
ولأن ثقتكم هي غايتنا، فإننا نقوم بمراجعة أي إعلان مخالف يتم الإبلاغ عنه، ونقوم بإيقاف نشره فورا، ومعاقبة الناشر بعقوبات قد تصل إلى حد إلغاء اشتراكه في الموقع.

اقرأ أيضا