شركة ناسق العقارية

المكتب الرئيسي : وسط الرياض - حي الملز

رقم رخصة فال   : 1200020685


مناطق الإختصاص : غرب الرياض


نبذة عنا :

                    شركة ناسق للمقاولات والتطوير العقاري هي شركة رائدة في جميع أعمال المقاولات والتأسيسات والبناء، كما تتخذ من مدينة الرياض مقرًا لها في المملكة العربية السعودية.
تأسست الشركة منذ أكثر من 18 عامًا، وقد برزت بفضل التفاني في تقديم الخدمات على أعلى مستويات الجودة والابتكار، كما تستخدم الشركة أحدث التقنيات ونختار بعناية المواد لضمان استمرارية وجودة كل مشروع.
كما ان شركة ناسق حرصت علي امتلاك كوادر هندسية وفنية وإدارية وذو خبرة عالية في مجال المقاولات والبناء لتقديم افضل ما لديهم من خبرات ومهارات تساعد الشركة علي انجاز مشارعها بجودة عالية ووقت قياس.
كما نفتخر شركة ناسق بأن لدينا فريقًا متنوعًا من الكفاءات الهندسية والفنية والإدارية، الذي يمتاز بالتفاني والمهارة في تحقيق أهداف الشركة بنجاح لتلبية احتياجات قطاع المقولات الذي يشهد نمو كبير خلال هذه الفترة بالمملكة العربية السعودية.
وتهتم الشركة أيضا بأهمية انجاز الاعمال بسرعة مع الحفاظ علي معاير الجودة وتقديم الاستشارات الهندسة والمالية والفنية للعملاء.
كما تدرك شركة ناسق ايضا أهمية متابعة التقنيات والابتكارات في عالم المقاولات. لذلك، نحرص على توظيف أحدث التقنيات وتكنولوجيا البناء لتحسين كفاءة العمل وتحقيق الابتكار في جميع مشاريعنا
                  

تواصل معنا

تابعنا عبر

عقاراتنا (1)

عدد النتائج : 0
الترتيب حسب

تواصل معنا

تابعنا عبر